وصول الجائزة

في الواقع, وصلت الجائزة منذ أكثر من أسبوع، ولكنني لم أكن في المدينة حتى أكتب عن الأمر. ولكن هاهي ذا، ومعها بعض الصور

 

كيف أصف شعوري بهذه الجائزة، بل بالمناسبة بشكل كامل؟ حسنا الصراحة هو أني لحد الآن لست مصدقا أني أنا من فاز، نظرا لكل المجهودات والتحديات التي قام بها بقية المشاركين، أحس أن تحدي ومجهودي وعزمي لم يصل لربع ما قاموا به، وفي النهاية أتمنى لهم جميعا حظا في المستقبل، وتحقيقا لما يرغبون فيه

تركني هذا التحدي مع نتائج رائعة (الماك من بين تلك النتائج طبعا D: ) ولكن الأهمن أنه تركني مع قدرة أفضل في الإنضباظ وإدارة الوقت، لأكون صريحا لم يبقي لي الكثير من الوقت بعد المسابقة لأقوم بإدارته (نهاية المسابقة خلفها أسبوع آخر من السهر للصباح مع الامتحانات ) ولكن الآن صرت أملك قدرة أفضل في التحكم في وقتي وإدارته

كما أن التحدي الذي قمت به لم يكن لي فحسب بل كان لأهلي معي، فسعادتي كانت لا تصوف عند رؤية سعادة والدي، سواء عند إستلامي الجائزة أو عند استلامه المبلغ الذي جمعته في هذا التحدي.

 

وفي النهاية، أحب أن أكتب الخاتمة المعتادة التي تراها في كل خطاب، وهي أني أحب أوجه شكري (الصادق) لحسوب على مسابقة كهذه، وعلى ما قدموه لي في السنوات (عبر مواقعهم كلها).

 

 

والآن، بما أنني استلمت macbook حان الوقت لاستغلهم في القيام بأهم الأمور على الإطلاق D:

12470059_742421582526510_596916825_o

3 أفكار على ”وصول الجائزة

أضف تعليق